نهاية التورنت.. تطبيق جديد في ويندوز 10 يحلُّ إحدى أكبر مشاكل Netfilx





صدر تطبيق جديد يعمل مع نظام تشغيل ويندوز 10، والذي يحمل اسم Free Netfilx Downloader، إذ يمكن للتطبيق أن يفعل ما يحمله اسمه بالضبط.
وذكرت مدونة TorrentFreak، أن البرنامج الجديد يُعدّ أول تطبيق مصمم ليعمل مع نظام تشغيل ويندوز ويمكنه تحميل حلقات المسلسلات التي تُعرض على نتفليكس بتقنية صورة عالية الجودة.
يأتي التطبيق الجديد بعد أسابيع من إعلان نتفليكس إنها ستسمح للمستخدمين بتحميل بعض الفيديوهات المتاحة في قائمة العرض الخاصة بها عبر الإنترنت بدون الحاجة إلى الاتصال بالشبكة، على أجهزة التابلت والهواتف الذكية.
على الرغم من ذلك، يجلب تطبيق "تحميل مجاني من نتفليكس"، الذي صُممت وظائفه على يد شركة DVDVideoSoft، نفس المميزات التي أعلنت عنها نتفليكس -إلى الحواسيب المكتبية، حسب ما أشارت تقارير المدونة.


فبعد دخول المستخدم إلى حسابه على نتفليكس، يضع رابط الحلقة أو الفيلم -الذي يرغب في مشاهدته خلال رحلته الطويلة أو في أي مكان آخر بدون الحاجة إلى الاتصال بالشبكة- داخل المكان المخصص له في التطبيق.
يحمّل التطبيق الفيديو خلال دقائق، كما تقدم الأداة الجديدة خيارات لتحويل امتداد الفيديو إلى AVI ، أو MP3، أو أي نسخة خفيفة، ولاسيما النسخ التي تخصص للآي فون والآي باد.
وقال مصمم التطبيق القائمين على المدونة إن التطبيق موجه إلى "المستخدمين الذين يعانون من بطء في الاتصال بشبكة الإنترنت، وللأشخاص الذين يرغبون في تخزين كل شيء على الحاسوب الخاص بهم، أو لهؤلاء الذين لا يمتلكون تلفزيونات ذكية، كما أنه رائع لتحميل موسم كامل من مسلسل ما في نفس الوقت".
يدعم التطبيق الجديد تحميل أكثر من ملف في آن واحد.
على الرغم من ذلك، هناك قلق من أن التطبيق الجديد قد ينتهك شروط الخدمة التي تنص عليها الشركة فيما يتعلق بالفيديو المطلوب، التي تحظر على المستخدمين تخزين أو تحميل المحتوى من الموقع بدون إذن من الشركة.
في الوقت الحالي، لا يبدو مطورو البرنامج قلقين للغاية من أي ردة فعل عكسية قد تقودها نتفليكس.
لكنهم اعترفوا إنها قد تصير مشكلة "إن أصبح البرنامج شائعاً للغاية".

0 comments:

Blog Tips
Blog Tips
2009@ سوالف عراقية

اشترك معنا في سوالف عراقية