لم تحدث حتى في الصومال ((تسريب جواز سفر هولاند وتأشيرة دخوله إلى العراق))







 اشعل تسريب صور جواز سفر فرانسوا هولاند والكشف عن معلوماته الشخصية وتأشيرة دخوله الرسمية الى العراق تعليقات واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي وعبر الكثيرون عن الاستياء لهذا التسريب وطالبوا بمعاقبة المسؤول عنه وسط تساؤلات عن الكيفية التي يمكن فيها الحفاظ على اسرار الدولة العراقية.   

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة صور لجواز سفر الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند ونسخة من تأشيرة الدخول العراقية العاجلة التي منحت له وذلك في اول تسريب من نوعه لمسؤول بهذا المستوى يقدم إلى العراق.
وتحمل الصفحة الاولى من جواز سفر الرئيس الفرنسي شعار الجمهورية الفرنسية واسم الرئيس الفرنسي وصورته ومعلوماته الشخصية ورقم الجواز. فيما تبين الصورة الثانية صفحة سمة الدخول التي منحت للرئيس الفرنسي من السفارة العراقية هناك ومكتوب عليها بخط سيئ "جهة الاصدار (مطار بغداد)"، ونوع الفيزا "اضطرارية" ورقم الفيزا وفي الاسفل مكتوب "طلب مكتب رئيس الوزراء".
ويظهر في صورة جواز السفر اسم هولاند الكامل "فرنسوا جيرارد جورج نيكولاس هولاند" وتاريخ ميلاده "12/8/1954" وطوله "1.70 متر" ولون عينيه "بني" وجنسه، بالإضافة الى تاريخ إصدار جواز سفره "13/6/2012" وتاريخ انتهائه في 12/6/2017 ونوعه "دبلوماسي .اضافة الى رقم جواز السفر.

0 comments:

Blog Tips
Blog Tips
2009@ سوالف عراقية

اشترك معنا في سوالف عراقية