10 مواقع رائعة لم تسمع عنها من قبل..





تكمن أفضل الأشياء المتعلقة بالإنترنت في أنك تستطيع أن تظل ملتصقاً بها طوال اليوم، وكل يوم، وعبرها يمكنك عادة أن تتوصل للعديد من الأشياء الرائعة التي ربما لم ترها من قبل.
لحسن الحظ، تعاون مستخدمو موقع Reddit معاً ليجعلوا حياتك أفضل. فقد أعدّوا قائمة بأعظم المواقع التي تستطيع أن تقضي وقتك كله وأنت تتفحصها، وقد نقلها موقع The Independent.
وإليك بعض الأمثلة على تلك المواقع التي قد تكون لم تسمع بها رغم روعتها:

1- لتحويل الفيديو لـ GIF


يتيح لك هذا الموقع تحويل أي مقطع يوتيوب إلى صور GIF، وبدون علامة مائية.
كل ما عليك فعله هو كتابة رابط الفيديو على الموقع، واختيار نقطة البدء والمدة التي تريد أن تستمر إليها الصورة، وسيكون لديك صورتك الخاصة جاهزة كي تنشرها.

2- Hemming way App لتقييم كتاباتك


إذا كنت تساءلت يوماً عما إذا كانت كتاباتك ملائمة للنشر أكثر في صحيفة ديلي ميل أو صحيفة فاينانشال تايمز، فهذا الموقع سوف يخبرك عن هذا بالضبط.
تطبيق Hemmin gway App يتيح لك لصق كتابتك، وسوف يبرز لك أي خطأ موجود.
بيد أن الجمال الحقيقي للموقع يكمن في أنه سوف يحدد العمر الأنسب لكتاباتك. قد يبدو الموقع غير قابل للإدمان، ولكنه في الحقيقة كذلك.
على سبيل المثال، قد يوازي عمر كاتب هذه الفقرة أعمار أبناء الصف الثالث الإعدادي، وهو ما يخبرك به الموقع.

3- EdX للدورات المجانية


إذا كنت تريد أن تتعلم شيئاً جديداً، يعدد موقع EdX الدورات القائمة في الكليات والجامعات في مختلف أنحاء العالم. بالإضافة إلى العديد من الدورات المجانية، وجميعها على الإنترنت.

4- لتعرف كل شيء عن البشر في الفضاء


بعض المواقع التي لا طائل من ورائها إطلاقاً هي الأكثر إدماناً.
هذا الموقع، على سبيل المثال، يخبرك أسماء من يطوفون في الفضاء الخارجي الآن وألقابهم الوظيفية، فضلاً عن عدد الأيام التي قضوها هناك.

5- موقع لإرسال الرسائل وتدميرها ذاتيًا بعد القراءة


يتيح لك هذا الموقع خاصة كتابة وإرسال مذكرة إلى شخصٍ ما، قبل أن تُدمر هذه الرسالة تلقائياً أمام عينيه.
هذا الموقع مفيد إذا كان يتوجب عليك حقاً إرسال بريد إلكتروني سلبي وعدواني خاص بالعمل، دون التعرض لخطر إعادة توجيهه إلى الموارد البشرية.

6- تعلم 22 لغة مجاناً عبر Duolingo


يعلمك هذا الموقع اللغة مجاناً. يمكنك الاختيار من بين 22 لغة، وتشمل الدروس تمارين التحدث والقراءة والاستماع.

7- اعطه المكونات ويخبرك وصفة الطعام الأنسب


هل تعرف تلك الأوقات عندما تنظر في الثلاجة، فلا ترى إلا عبوة زبادي قديمة، وشطيرة مأكول نصفها، وما يكفي من الحليب لتحضير كوب شاي قوي بما فيه الكفاية لإيقاظ الموتى، وتستسلم للجوع لأنه يبدو خياراً أسهل من المشي لمدة دقيقتين إلى المتجر؟
حسنا، لن يقلقك هذا بعد الآن. هذا الموقع العبقري يتيح لك إدخال المكونات التي بحوزتك، ويعطيك وصفات يمكنك استخدامها.

8- هناك من يمكنه مخاطبة خدمة العملاء بدلًا منك


هل يبدو من المغري الجلوس لمدة طويلة على الهاتف بينما تتناوب على مسامعك الموسيقى الغريبة، وصوت أشخاص متعددين ليس لديهم فكرة عما تتحدث عنه؟ قطعًا لا.
ولكن إذا كان لديك استفسار لخدمة العملاء، فعادة ما يكون الحفاظ على هدوئك وكتم غضبك أكثر إغراءً وفائدة.
لكن هذا الموقع يتيح لك مهاتفة خدمات عملاء الشركات نيابةً عنك لحل مشكلتك مهما كانت، مقابل دفع مبلغ من المال.

9- اكتشف خدع جهاز الكمبيوتر


حسبما يوحي عنوان رابط الموقع، يتيح لك هذا الموقع معرفة ما إذا كان الموقع الذي تحاول الدخول إليه مُعطلاً فعلاً، أم أن- ببساطة- جهاز الكمبيوتر يتلاعب بك.

10- لمحبي الألعاب


نورد هذا الموقع ببساطة لأن كثيراً من مستخدمي Reddit رشحوه. يعد الموقع لعبة يتوجب عليك فيها تحريك المؤشر في الشاشة للعثور على البقرة.
تحذير: هذا الموقع يصيب بالإدمان كما يبدو.

هناك 8 تعليقات:

  1. Nice Article, all issues related to your pc/laptop/mobile- Antivirus,data recovery, email password reset. montechsupport provide online tech support. Call us toll free McAfee support phone number +1-877-2498558. For more information visit here:- McAfee support phone number,

    ردحذف
  2. Nice post, all issue related with your computer Antivirus, mail and security. We provide online solution. Call us toll free printer service number +1-877-2498558. For more information visit here:-printer service number,

    ردحذف
  3. Thanks for the article, I was very excited to read it.


    vacancy job alert

    ردحذف
  4. I¦ve learn a few excellent stuff here. Certainly worth bookmarking for revisiting. I wonder how so much attempt you place to create this type of fantastic informative web site. Feel free to visit my website;
    온라인카지노

    ردحذف
  5. First of all, thank you for letting me see this information. I think this article can give me a lot of inspiration. I would appreciate if you could post more good contents in the future. Feel free to visit my website;
    온라인카지노

    ردحذف
  6. very interesting , good job and thanks for sharing such a good blog.

    Visit Us Now: एस्कॉर्ट सर्विस, एस्कॉर्ट गर्ल

    ردحذف
  7. Buy indoor plants online near dwarka, new delhi - Birthright offers indoor plants for home online in India. At our online nursery, We have a team of talented brand shapers who have the capability, passion and knowledge to deal with clients.
    As a Graphic Design Services In India, We have a team of talented and Creative Graphic Designers to Create Custom Graphics.
    Get contact details and address of Renovation Services, Renovation Works firms and a home renovation services is Negotiable.
    Use the Blink Monitor App for Android to check in on what's happening at home from anywhere at any time. The app connects your home to your phone in HD video
    Getlisting Provides Complete Solution If You Facing The PlentyOfFish (POF). Can't log in? Issues in United States. If your file is being reviewed for some reason, such as being reported by another Plenty of Fish user, your account might be temporarily suspended while the company investigates.

    ردحذف
  8. The information given by you in the blog is useful. Thank you for your blog shared with us. PPC marketing company in DelhiTrendzup Media is a team of Google ads certified PPC marketing experts in India. Our PPC services help you to get a brand identity, and obtain instant web traffic from search results quickly.

    ردحذف

Blog Tips
Blog Tips
2009@ سوالف عراقية

اشترك معنا في سوالف عراقية