تطبيقات عليك إدمانها أكثر من فيسبوك وتويتر





اصبح اعزائى متابعى موقع بيت الكورسات إدمان الإنترنت هو الأكثر إنتشاراً فى الأؤنة الأخيرة و خاصة إدمان الفيس بوك و إدمان تويتر . فنجد كل مستخدمى الإنترنت قد يستغنون عن الأكل أو النوم فى سبيل الجلوس أمام الفيس بوك و تويتر عشرات الساعات و يأتى ذلك دون أى جدوى مفيدة فى معظم الأحيان و لكن تذكر جيداً يوجد الكثير من التطبيقات عليك إدمانها أكثر من فيسبوك و تويتر .


SPB Brain Evolution
spb brain evolution
تطبيق رائع ومسلي لتمرين الذاكرة والذكاء من خلال الألعاب والاختبارات الرياضية، وستشاهد نتائجك مع نهاية كل اختبار لتعرف إن كنت بحاجة إلى مزيد من التمارين لتحسين نتائجك أم لا. من الرائع أن يكون هذا التطبيق رفيقك في محطة الباص أو غرفة الانتظار بدلًا من التشتت وإضاعة وقتك في التمرير في شبكات التواصل.
متوفر على: أندرويد

Headspace

من خلال عشر دقائق يوميًا سيقدم لك التطبيق نصائح صوتية تساعدك على الاسترخاء وتمرين ذهنك وتحسين مستوى استغلالك لقدراتك ومهاراتك العقلية للحصول على أفضل النتائج في جميع المجالات. التطبيق مجاني لمراحل معينة ولكن بإمكانك الحصول على المزيد من التطبيق من خلال الاشتراك في الحساب المدفوع.
متوفر على أندرويد و iOS

Quora

quora-logo
هل لديك سؤال تبحث عن إجابة له ؟ عليك بمحرك البحث العملاق هذا، وإذا لم تجد سؤالك مسبقًا فبإمكانك إضافته بكل سهولة والحصول على أجوبة عالية الجودة من أشخاص من جميع أنحاء العالم، وستتعلم من خبراء على مستوى رفيع منهم رواد فضاء، قانونيين، ممثلين الخ..
متوفر على أندرويد و iOS

Flipboard

Flipboard1
احصل على الأخبار والمقالات من جميع المصادر التي تتابعها مباشرة من مكان واحد بدون الحاجة إلى التشتت في المصادر والمواقع المختلفة.
متوفر على أندرويد و iOS و ويندوز فون

Coursera

coursera
الموقع الأول عالميًا في مجال التعليم عن بعد بنظام MOOC يتيح لك إمكانية متابعة المساقات التعليمية التي بدأتها من هاتفك المحمول، وإتمام الاختبارات والإمتحانات كما لو أنك تتصفح من جهاز كومبيوتر وفي النهاية ستحصل على شهادة مصدقة من إحدى الجامعات العالمية.
متوفر على أندرويد و iOS 

هناك تعليق واحد:

  1. احسنت اختيار المواضيع أخي "باسم البلداوي" ونتمنى من الناس التعلم والاستزادة ووفقكم الله ورعاكم.

    ردحذف

Blog Tips
Blog Tips
2009@ سوالف عراقية

اشترك معنا في سوالف عراقية